منذ دقائق.. إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة كل المحافظات وأنباء جديدة

***

اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقعنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا المقال الذي بعنوان منذ دقائق.. إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة كل المحافظات وأنباء جديدة ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 6 March 2019 8:59 pm


نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي والاسم، حيث يقدم عرب فور نيوز رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين الفائزين الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة، والتي تستمر ثلاثة أشهر غير قابلة للتجديد، وغير قابلة للانتقال من مدرسة لأخرى، فقد أكد مصدر رسمي لمحرر هذا المقال، أن التقديم يهدف إلى سد العجز على بعض المدارس وليست الإدارة التعليمية ككل، وتصل إجمالي العقود إلى 65 ألف عقد موزعين على المحافظات.


نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي


وقد أعلن مصدر رسمي، أن الوزارة جهزت ما يقرب من 55 قاعة لاستقبال المتقدمين إلى مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والبالغ عددهم 400 ألف حول محافظات الجمهورية، وقد بلغ عدد أسئلة الامتحان 30 سؤالاً سهلاً على حد وصف الممتحنين، على أن يتم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين.


أسماء الناجحين في مسابقة العقود المؤقتة 2019


تحديث: بالفعل تم  إرسال نتيجة المرحلة الاولى على رسائل التليفون المحمول ورسائل البريد الالكتروني يوم 3 مارس الماضي، ومن المقرر إعلان رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم بعد ساعات اليوم.


موعد ظهور نتيجة تعاقدات وزارة التربية والتعليم الجديدة للمعلمين: ظهرت بالفعل.


نتيجة تعاقدات التربية والتعليم


ومن جانبه، يتم إعلان كشوف المقبولين في نتيجة مسابقة العقود المؤقتة على رابط وزارة التربية والتعليم، بشرط تحقيق النجاح في اختبارات العقود المؤقتة بنسبة نجاح 50% فما يزيد.


وسيقوم محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد مؤتمر صحفي خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس، من أجل إعلان تفاصيل المسابقة، فضلاً عن الكشف عن أعداد المستوفين شروط التقديم ونسب النجاح ومواعيد استلام الوظيفة.


نتيجة وظائف التربية والتعليم تظهر بعد الانتهاء من فرز إجابات الخريجين المتقدمين إلى مسابقة العقود المؤقتة 2019 واختيار التقدير الأعلى، على أن تكون أحقية العمل للسن الأكبر.


وشهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث مكثفة بخصوص نتيجة تعقادات مسابقة المعلمين الجديدة 2019 – شارِك الموضوع ثم اكتب بياناتك في تعليق لتصلك النتيجة.




– تستطيع متابعة ممتعة مصدر الخبر الاصلي منذ دقائق.. إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة كل المحافظات وأنباء جديدة من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم والتي كانت بعنوان منذ دقائق.. إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 العقود المؤقتة كل المحافظات وأنباء جديدة
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا والى موعد قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته