2015-mia-khalifa-movies

***

اللبنانية مايا خليفة تتصدر نتائج البحث في موقع بورن هوب , MIA KHALIFA MOVIES

 موقع بورن هوب ينشر افلام مايا خليفة 2015 , اللبنانية مايا خليفة تتصدر نتائج البحث في موقع بورن هوب , Mia Khalifa movies


تصدرت النجمة اللبنانية مايا خليفة بطلة الافلام الاباحية على موقع بورن هوب , نتائج البحث في الدول العربية , خاصة بعد ان قام موقع بورن هوب من نشر افلام وفيديوهات مايا خليفة عبر شبكته العنكبوتية , حيث تصدرت نجمة الافلام الاباحية من اصل لبناني مايا خليفة نتائج عمليات البحث في قوقل mia khalifa , حيث الفضول العربي والمحلي لمشاهدة افلام مايا خليفة بطلة موقع بورن هوب الشهير بنشر مقاطع وافلام سكس.

حيث ومنذ أسبوعٍ تقريبا ، لم يسمع اللبنانيون بابنة وطنهم المغتربة مايا خليفة ولم يعرفوا عن “الانجازات” التي حقّقتها في الخارج.. ولكن صورة واحدة نشرتها الشابة الأميركية اللبنانية الأصل على موقعها الخاص على انستغرام قلبت المعايير ونقلتها من مجرّد شابة تمثّل الأفلام الإباحية إلى النجمة الأولى لموقع الإباحة الأول في العالم بورن هوب.
وبهذا تكون مايا خليفة بطلة موقع بورن هوب قد ضجّت الساحة اللبنانية والعربية بخبر حلول ميا خليفة، 22 عاماً، في المرتبة الأولى على الموقع الإباحي العالمي بورن هوب وذلك بعد أن أعادت خليفة نشر تغريدة للموقع الذي تعمل به يعلن بها حلولها في المركز الأول بعد أن كانت الأميركية ليزا آن حاملة اللقب منذ الثمانينيات.

وعبر المواقع الاجتماعية فيسبوك وتويتر وانستغرام , نشرت مايا خليفة على حاسبها، الذي يبلغ عدد متابعيه أكثر من 55 ألف متابعٍ، صورة مثيرة لها يظهر فيها الوشم الذي تضعه على يدها اليسرى باللغة العربية “كلنا للوطن للعلى للعلم”. وكتبت ميا أنها لبنانية الأصل وتعيش في ميامي فلوريدا. ويذكر أنها من مواليد العام 1993، تركت وعائلتها لبنان إلى الولايات المتحدة في العام 2000 وحين بلغت الـ 18 تركت المنزل.
افلام مايا خليفة Mia Khalifa‏ 2015 اللبنانية بالحجاب الجديدة مشاهدة وتحميل بروابط مباشرة Maya Khalifa aflam movies download viewed vedio
وفي نفس السياق , وبعد أن لاقت جنسية ميا اللبنانية أصداءً كبيرة في العالم العربي وبخاصةٍ لبنان، وبعد أن باتت كيم كارديشيان الثانية وحطّمت الانترنت، ردّت ميا على جمهور وطنها الأم بتغريدةٍ لها على حسابها الخاص على تويتر قائلة فيها “هل أنا المشكلة الوحيدة التي يجب على الشرق الأوسط القلق بشأنها؟ ماذا عن انتخاب رئيس للجمهورية أو احتواء داعش”.