احدث معلومات تردد قناة أون سبورت hd المفتوحة على نايل سات| تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإتحاد طنجة في مباراة العودة

***

إليكم تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd على القمر الصناعي النايل سات، حيث سيكون تردد قناة أون سبورت المفتوحة هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مجانا مباشرة اليوم، وذلك في مباراة الإياب والعودة، من مباريات دور ال32 “مكرر” من مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، وستجري المباراة على أَرضية ملعب ستاذ برج العرب، كما سنعرض عليكم توقيت مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم عبر تردد قناة أون سبورت المفتوحة اليوم.


توقيت مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم


بداية مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد اتحاد طنجة المغربي عبر مشاهدة قناة أون سبورت بث مباشر يوتيوب، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف السادسة مساءا بتوقيت المغرب، وفي تمام السابعة، من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا


ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة اليوم، هي قناة أون سبورت المصرية المفتوحة، والتي أعلنت أنها ستعرض مشاهدة لقاء الزمالك اليوم مجانا للجماهير المصرية والعربية، في مباراة الإياب، من دور ال 32 مكر، من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


أحدث تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd


في هذه الفقرة إليكم أحدث تردد قناة أون سبورت المفتوحة على النايل سات، وذلك من أجل ادخل معلومات قناة أون سبورت إلى أجهزة الإسقبال الخاصة بكم، ومتابعة ماتش الزمالك وطنجة المغربي مباشرة اليوم.
















القناةقناة اون سبورت hd
تردد قناة أون سبورت hd10853
معدل الترميز27500
 

الاستقطاب

افقي
القمر الصناعيالنايل سات
تصحيح الخطأ5/6
التشفيرقناة مفتوحة

تجدر الإشارة أنه نتيجة مباراة الذهاب، بين الزمالك واتحاد طنجة، انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين، دون أهداف، في اللقاء الذي كان أجرى الأسبوع الماضي بالمغرب.


تجدون هنا:


مباراة ليفربول اليوم وكريستال بالاس.


مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم.


.




– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي احدث معلومات تردد قناة أون سبورت hd المفتوحة على نايل سات| تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإتحاد طنجة في مباراة العودة من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .