صور ملوكة الدلوعة الشاذ المصري , مشاهدة فيديوهات ملوكة الدلوعة الجنسية

***
مشاهدة مباشر على اليوتيوب فيديوهات ملوكة الدلوعة, المقاطع الجنسية لملكوة الدلوعة, افلام ملوكة الدلوعة, فيديوهات ملكوة الدلوعة الجنسية, ملوكة الدلوعة, ملوكة الدلوعة فيس بوك, قصة حياة ملوكة الدلوعة, يوتيوب ملوكة الدلوعة, شاهد ملوكة الدلوعة, افلام ملوكة الدلوعة على اليوتيوب, صور ملوكة الدلوعة, شاهد فيديوهات ملوكة الدلوعة, افلام ومقاطع ملوكة الدلوعة الجنسية على الفيس بوك
صور ملوكة الدلوعة الشاذ المصري , مشاهدة فيديوهات ملوكة الدلوعة الجنسية

شاهد مقاطع ملوكة الدلوعة التي انتشرت على اليوتيوب والفيس بوك وتويتر للشاب احمد الشيميل المشهور باسم ملوكة الدلوعة المتحول جنسيا نقدم لكم على موقع كل حصري تفاصيل كاملة عن ملوكة الدلوعة بالصور والفيديو واخر الاخبار .


تفاصيل عن ملوكة الدلوعة والقبض عليها

نقدم لكم على موقعنا كل حصري تفاصيل القبض على اخطر شيميل فى الوطن العربى تحت اسم "ملوكة الدلوعة" بعد تحريات مباحث الآداب بشأن القاء القبض على فتاة باسم ملوكة الدلوعة وفى الحقيقة رجل باسم احمد يمارس المتعة والفجور من النوع السادى مع الرجال مقابل مبالغ مالية .


بداية الحكاية عندما وردت معلومات للعقيد : تامر سمير مدير قسم الاتجار بالبشر عن وجود شاب يقوم بنشر فيديوهات جنسية فاضحة على موقع اليوتيوب باسم ملوكة الدلوعة كما يقوم بنشر هذه المقاطع الجنسية وصور جنسية على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر ويقوم بنشر الشذوذ بكافة انواعة وبطرق عديدة من خلال هذة المقاطع.


كما وأمر السيد اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة بالتحرك وضبط المتهم وبعد إجراء تحريات المقدم سيد عبد الغفار التى أكدت أن المتهم ملوكة الدلوعة يدعى "أحمد .م" 25 سنة، قام منذ فترة بإجراء عملية جراحية فى جسمة للتحول لانثي ولتكبير الثدى والأرداف والخصر لجذب راغبى متعة الشذوذ مقابل 200 جنيه وأضافت التحريات أن الشاب يطلق عليه بين أقرانه ملك الشذوذ الجنسى. وكشفت التحريات أن المتهم له مقاطع على الإنترنت تقدر بـ 100 فيديو فاضح على اليوتيوب.


صورة بملامح أنثوية للمتهم " أحمد. م" وفور تحديد مكان المتهم خرجت قوة أمنية تحت الإشراف المباشر للواء الحسن عباس مدير النشاط الدولى بالإدارة ، مكونة من العقيد شريف إلهامى والعقيد أحمد عيد والعقيد أحمد السماحى وتم ضبط المتهم وآخر كان برفقته، ويدعى عبدالله وشهرته عايدة، شاذ جنسيًا، داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، تم التحفظ على المتهم، وبحوزته هواتف محمولة، وملابس داخلية وخارجية، ومبالغ مالية عبارة عن 21 ألف جنيه، و200 دولار، و200 شيكل إسرائيلى، وخمور، وقطع شعر مستعار، وأجهزة تناسلية صناعية.

 وتم تحرير المحضر اللازم، وأٌرسل المتهم إلى النيابة التى تحقق معه بتهمة نشر الشذوذ فى مصر وترويج مقاطع فيديو فاضحة على الإنترنت وممارسة الفجور مع الرجال. لقطات خارجة للمتهم يبثها على مواقع التواصل واعترف المتهم بما هو منسوب إليه، وأضاف أنه مارس الفجور مع شخصيات مهمة من الطبقة الغنية سواء من الخليج أو مصر. 

النيابة تنتقل لمعاينة شقة "ملوكة الدلوعة" مؤسس أكبر شبكة شواذ بمصر

انتقل فريق من نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو صفوت مدير النيابة، ظهر اليوم الثلاثاء، لمعاينة المكتب والشقة السكنية الخاصة بكل من "أحمد.م" المتهم بنشر الشذوذ والمعروف بـ"ملوكة الدلوعة"، و"عبد الله" وشهرته "عايدة" والذى استخدموهما لممارسة الرذيلة وإدارة شبكة الشواذ الخاصة بهما واستقبال زبائنهما، لرفع الأدلة الجنائية وتحريز باقى متعلقات المتهمين وضمهم لأحراز القضية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكن رجال مباحث الآداب فى القبض على فتاة فى الظاهر، وفى الحقيقة رجل يمارس الفجور مع الرجال مقابل مبالغ مالية، وخاصة نوعية الجنس السادى، وتبين أنه يدعى "أحمد.م" 25 سنة، قام منذ فترة بإجراء عملية جراحية فى جسمه لتكبير الثدى والأرداف والخصر لجذب راغبى متعة الشذوذ مقابل 200 جنيه، ويطلق عليه بين أقرانه ملك الشذوذ الجنسى، وبرفقته شخص آخر يدعى "عبد الله" وشهرته "عايدة"، شاذ جنسيًا، داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر.

تم التحفظ على المتهم، وبحوزته هواتف محمولة، وملابس داخلية وخارجية، ومبالغ مالية عبارة عن 21 ألف جنيه، و200 دولار، و200 شيكل إسرائيلى، وخمور، وقطع شعر مستعار، وأجهزة تناسلية صناعية. وتم تحرير المحضر اللازم.

صور ملوكة الدلوعة الشاذ المصري





صور ملوكة الدلوعة الشاذ المصري , مشاهدة فيديوهات ملوكة الدلوعة الجنسية

صور ملوكة الدلوعة الشاذ المصري , مشاهدة فيديوهات ملوكة الدلوعة الجنسية





















فيديوهات ملوكة الدلوعة الجنسية