منع طاقم طبي من السفر بعد وفاة مريضة

***

بعنوان منع طاقم طبي من السفر بعد وفاة مريضة ويوضح نقاط مهمه

مستشفى

اتخذت إدارة مستشفى الملك خالد في الخرج قرارًا بمنع طاقم طبي من السفر خارج المملكة، وذلك بعد أن تُوفيت مريضة على يد الطاقم الطبي الذي قام بإزالة المرارة لها.





وأكدت إدارة المستشفى أنها قامت بعقد لجنة طبية أولية طارئة بعد وفاة المريضة، واتُخذ قرارًا بإحالة الفريق الطبي لإدارة المتابعة الصحية في الرياض، مع إحالة النتائج للهيئة الصحية الشرعية المختصة في مثل هذه القضايا.





وكانت المريضة الراحلة تبلغ من العمر 44 عامًا وعانت من مرض في الغدة الدرقية بالإضافة إلى ارتفاع في ضغط الدم، ومرض السكر قبل إجرائها لعملية المرارة.





وعانت المريضة من ضيق في التنفس في مساء يوم العملية، ليتم فحصها وتُحول إلى العناية المركزة، ثم تُوفيت بعد ذلك بأربعة أيام.


The post منع طاقم طبي من السفر بعد وفاة مريضة appeared first on مَشاهد.



– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي منع طاقم طبي من السفر بعد وفاة مريضة من الرابط التالي
المصدر :المشاهد نت
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم والتي كانت بعنوان منع طاقم طبي من السفر بعد وفاة مريضة
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا والى موعد قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته