“ترقبوا” الحلقة 137 قيامة ارطغرل Ertuğrul الجزء الخامس مترجم على موقع النور alnoortv.tv حصريا …ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

***

اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقعنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا المقال الذي بعنوان “ترقبوا” الحلقة 137 قيامة ارطغرل Ertuğrul الجزء الخامس مترجم على موقع النور alnoortv.tv حصريا …ترددات القنوات الناقلة للمسلسل ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه هذا اليوم في 25 February 2019 6:09 am

الكثير من محبى ومتابعة المسلسل التاريخي التركي ينتظرون، اذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul، التى تعرض مساء الاربعاء فى نهاية كل أسبوع، وقد زادت عمليات البحث عن تردد القنوات الناقلة حصريا للمسلسل التركى الشهير قيامة أرطغرل، ولذلك سنعرض لكم تابع الحلقة الجديدة، والتى ستعرض مترجمة الى اللغة العربية على موقع النور alnoortv.tv، يوم الاربعاء أسبوعياً، عقب عرض الحلقة باللغة الاصلية على قناة TRT1 التركية، صاحبة العرض الاول والحصرى لمسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس، والذى يعرض مساء الأربعاء في الساعة الثامنة مساءاً

 

نتيجة بحث الصور عن ‫الحلقة 136 من مسلسل قيامة ارطغرل Ertuğrul‬‎

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

– قناة TRT 1 تردد 11954 عمودى معدل الترميز 30000

– قناة دعوة: تردد 10727 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى

.– قناة الشرق: تردد 11137 / 12604 أفقي، معدل ترميز 27500 أفقي.

– قناة وطن: تردد 11012 أفقى، معدل ترميز 27500 أفقى

– قناة قطر: تردد 10971 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.

– قناة فور شباب: تردد 11316 أفقى، معدل ترميز 27500 عمودي.

– قناة القدس تردد 11316 عمودى معدل الترميز 27500

– قناة اليرموك تردد 11678 عمودى معدل الترميز 27500

 

موعد متابعة ممتعة الحلقة 134 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

بعرض مساء الأربعاء من كل اسبوع حلقة جديدة من المسلسل التاريخي التركي، على ان يتم عرضه موقع النور alnoortv.tv مترجم الى اللغة العربية عقب عرضه على قناة TRT1 التركية، وتتوالي بعدها بقية القنوات العربية اعادة عرض الحلقة الجديدة بعد أن تتم ترجمته او عرضها مدبلجه.

    • الساعة 9:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.
      الساعة 6:00 مساء الأربعاء من كل أسبوع بتوقيت تونس – الجزائر – المغرب.
      الساعة 7:00 مساء الأربعاء من كل أسبوع بتوقيت القاهرة – سوريا.
      الساعة 8:00 مساء الأربعاء من كل أسبوع بتوقيت مكة المكرمة – الكويت – اليمن – العراق.
      الساعة 8:00 مساء الأربعاء من كل أسبوع بتوقيت تركيا.
      توقيت عرض حلقات أرطغرل في الدول العربية

الان بدا عرض الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، وسنقدم لكم رابط اعدة عرض الحلقة على موقع النور alnoortv.tv مترجم الى اللغة العربية.

– تابع الحلقة 134 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.

رابط موقع النور الالكترونى يعرض الان الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس،

مترجمة الى اللغة العربية ويستمر  عرض الحلقة ساعتين

يعاد مساء الخميس اذاعة الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس، على قناتي اليرموك ودعوة  مساء الخميس وتعاد فى اليوم التالى ظهر يوم الجمعة.

قليلا وستبدا قناة اليرموك الالردنية باعادة عرض الحلقة الجديدة 134 من المسلسل التاريخى قيامة أرطغرل الجزء الخامس،فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

– تابع الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.

غدا مساء الاربعاء ستعرض الحلقة 135 قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul حصريا على قناة trt التركية باللغة الاصلية للمسلسل فى تمام الساعة الثامنة مساء.

كما يقوم  موقع النور الالكترونى باعادة عرض الحلقة 135 من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، مترجمة الى اللغة العربية بعد عرضه على قناة trt التركية من خلال – تابع الحلقة 135 من مسلسل قيامة أرطغرل على موقع النور.

 

 اعلان الحلقة 136 من المسلسل التاريخى التركى قيامة ارطغرل الجزء الخامس الذى يتابعه الملايين من المشاهدين فى الوطن العربى.

 

تم عرض الحلقة الجديدة 136 من مسلسل قيامة أرطغرل على قناة قناة trt التركية كما ستعرض متابعة ممتعة كما ستعرض الحلقة كاملة  أونلاين مترجمة على موقع النور، وسيتم اعادة عرض الحلقة 136 على قناة اليرموك مساء الخميس في الثامنة مساءاً، وكذلك قناة دعوة الفضائية، وحنبعل التونسية، بالترجمة العربية.

اعلان 2 ارطغرل الحلقة 136 الجزء الخامس مترجم

 

مساء اليوم الخميس الموافق 21 -2-2019 سوف تقوم قناة اليرموك الاردنية بعرض الحلقة رقم 136 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة مساء.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تردد قناة اليرموك  تردد 11678 عمودى معدل الترميز 27500

تنقل قناة اليرموك الساعة 8:00 مساء الأربعاء من كل أسبوع اعادة عرض مسلسل قيامة أرطغرل بعد عرضه الاول والحصرى على قناة trt التركية.

 

 اعلان الحلقة 137 قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجم

 

ومنذ ان بدا عرض اولى حلقات الموسم الاول السلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذى بدا اذاعته 2014، وذلك بعد حصوله على اعلى نسبة متابعة ممتعة من بين المسلسلات التاريخية، الذى تدور قصته حول الغازى ارطغرل.

 

 اعلان 2 الحلقة 137 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

 

يمكنكم متابعة الحلقة الجديدة من خلال قناة TRT1 التركية، مساء كل اربعاء ولمحبى متابعة ممتعة الحلقة كاملة ومترجمة الى اللغة العربية يمكنكم الدخول عبر موقع النور حيث انه  بعرض حلقات مسلسل ارطغرل أونلاين  بعد عرضة الاول بساعات.

 



– تستطيع متابعة ممتعة مصدر الخبر الاصلي “ترقبوا” الحلقة 137 قيامة ارطغرل Ertuğrul الجزء الخامس مترجم على موقع النور alnoortv.tv حصريا …ترددات القنوات الناقلة للمسلسل من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

الي هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم والتي كانت بعنوان “ترقبوا” الحلقة 137 قيامة ارطغرل Ertuğrul الجزء الخامس مترجم على موقع النور alnoortv.tv حصريا …ترددات القنوات الناقلة للمسلسل
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا والى موعد قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته