رابط الاستعلام عن شروط قبول المعلمين الجدد وموعد إجراء كافة المقابلات

***

اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقعنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا المقال الذي بعنوان رابط الاستعلام عن شروط قبول المعلمين الجدد وموعد إجراء كافة المقابلات ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2 October 2019 5:46 am

يتابع العاملين بمجال التعليم، المعلمين، المتقدمين في مسابقات الأزهر في جميع التخصصات، وذلك للحصول على معلمين في تلك المؤسسة التعليمية في جميع المراحل التعليمية، نعرض عليكم متابعة يومية لآخر أخبار ظهور نتائج المعلمين، ومواعيد إجراء المقابلات، كما نعرض عليكم رابط الاستعلام عن النتائج، في حال لم يتم وصول رسالة اس ام اس للمتقدم.

حيث بدأ التقديم في وظيفة معلم بالأزهر من ، لشغل وظائف معلم مساعد في مواد: الرياضيات – اللغة الانجليزية – الحاسب الآلي بإدارة الفرافرة بمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، في منطقة الوادي الجديد الأزهرية، من خريجي جامعة الأزهر، وتابع جميع المتقدمين آخر الأخبار، كما كان من مصوغات التقديم ترك رقم هاتف المتقدم، وذلك لإرسال رسالة نصية له في حال تم قبوله وتحديد الموعد والتاريخ وميعاد المقابلة، ووسط بعض الارتياب حول الفائزين نتابع معكم آخر الأخبار.

نتيجة مسابقة المعلمين بالأزهر
مسابقة المعلمين بالأزهر

مسابقة المعلمين بالأزهر

يقوم موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، بوابة الوظائف، بعرض آخر الأخبار، ويتم قبل نشر الأخبار بشكل رسمي على البوابة إرسال الرسائل الخاصة للمتقدمين على هواتفهم بقبول طلبات التقدم لشغل وظيفة معلم بالأزهر وتحديد موعد ومكان المقابلة.

شروط مسابقة المعلمين بالازهر

الشروط العامة:
1 – ألا يزيد سن المتقدم عن (40) عامًا وقت الإعلان
2 – اجتياز الاختبارات طبقًا لقانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
3 – ألا يقل التقدير العام للمتقدمين عن (جيد).
4 – يكون التقدم للوظائف قاصرًا على مواليد مركز الفرافرة والمقيمين به، ويُرجَع في ذلك إلى شهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومي قبل الإعلان، ولا يجوز التقدم بطلب للنقل قبل مرور خمس سنوات من تاريخ استلام العمل.
5 – تكون بطاقة الرقم القومي سارية وقت التقدم لأداء الاختبارات.
6 – يكون التقدم على بوابة الأزهر الإلكترونية لمدة 15 يومًا من تاريخ الإعلان على النموذج المُعَدّ لذلك، وعلى المتقدم متابعة موعد ومكان الاختبارات على ذات الموقع.

الاستعلام عن أسماء الناجحين

  1. الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
  2. إدخال الاسم
  3. إدخال الرقم القومي.

وقد كان لتقديم شغل وظيفة معلم بالأزهر العديد من الشروط، ويتم التقديم في سبتمبر 2019، إلكترونيا عبر الانترنيت، وتقوم مؤسسة الأزهر بإرسال العديد من الرسائل للفائزين بالمسابقة، وسيتم تنظيم إرسال رسائل اس ام اس للمتسابقين، أوإعادة توجيهها ليتم إرسالها بشكل صحيح.

كما تم الإعلان في وقت سابق عن توثيق عقود العاملين بمجال التعليم في المؤسسة الأزهرية للأعوام السابقة، ابتداء من عام 2016، ويقوم المقبولين في الوقت الحالي بتحرير عقود مؤقتة لحين توثيق عقودهم في وقت لاحق، في خلال عمل لمدة 3 سنوات على الأقل، وذلك لسد العجز بالمعلمين بمجال التعليم في جميع المراحل التعليمية.



– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي رابط الاستعلام عن شروط قبول المعلمين الجدد وموعد إجراء كافة المقابلات من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم والتي كانت بعنوان رابط الاستعلام عن شروط قبول المعلمين الجدد وموعد إجراء كافة المقابلات
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي سؤال قم بكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا والى موعد قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته