***
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها، عن تنقل 8136 مسافراً في الاتجاهين الأحد، عبر (معبر الكرامة)، وكان على النحو التالي:-
– تستطيع متابعة ممتعة مصدر الخبر الاصلي تَنقُّل 8136 مسافراً الأحد على (معبر الكرامة) من التابع التالي
المصدر :دنيا الوطن
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع شوت كورة انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود في بيان لها، عن تنقل 8136 مسافراً في الاتجاهين الأحد، عبر (معبر الكرامة)، وكان على النحو التالي:-
مغادرون: 3567 مسافراً.
قادمون: 4569 مسافراً.
مرجعون: 13 مسافراً.
وأضافت الإدارة، أنه من المقرر، أن يعمل المعبر، اليوم، الاثنين، من السابعة والنصف صباحاً، وحتى التاسعة والنصف مساءً.
– تستطيع متابعة ممتعة مصدر الخبر الاصلي تَنقُّل 8136 مسافراً الأحد على (معبر الكرامة) من التابع التالي
المصدر :دنيا الوطن

– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع شوت كورة انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .