آخر تحديث: الاثنين 30 رجب 1439هـ - 16 أبريل 2018م KSA 10:20 - GMT 07:20
ارتفاع إيرادات قناة السويس المصرية إلى 463 مليون دولار
نقلت صحيفة البورصة الاقتصادية اليوم الاثنين عن مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس المصرية قوله إن إيرادات القناة ارتفعت في مارس إلى 463 مليون دولار.
وبلغت إيرادات قناة السويس 435.8 مليون دولار في فبراير.
وذكرت الصحيفة أن إجمالي إيرادات القناة زادت 12.9% على أساس سنوي إلى 1.351 مليار دولار في الربع الأول من هذا العام.
وتعتبر قناة السويس ممر الشحن البحري الأسرع بين أوروبا وآسيا ومصدر رئيسي للعملة الصعبة للحكومة المصرية.
– تستطيع متابعة ممتعة مصدر الخبر الاصلي ارتفاع إيرادات قناة السويس المصرية إلى 463 مليون دولار من التابع التالي
المصدر :العربية

– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع شوت كورة انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .