ارطغرل 131| اليوم ضبط تردد قناة اليرموك 2019 الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 131 الموسم الخامس على النايل سات

***

نستعرض معكم تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ذلك المسلسل التركي الشهير الذي حاز إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، وقد حصل على أعلى نسب مشاهدة مقارنة بالعديد من المسلسلات العربية والتركية والهندية، ويعتبر مسلسل أرطغرل من المسلسلات التاريخية التي تجمع بين الدراما التاريخية والدراما التشويقية في آن واحد.


وتنفرد قناة اليرموك الفضائية الأردنية بعرض أحداث المسلسل التركي قيامة أرطغرل الموسم الخامس مساء كل يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عقب ترجمة أحداث المسلسل للغة العربية من خلال موقع النور الإلكتروني وهو الموقع الوحيد الذل له حق عرض أحداث المسلسل على شبكة الإنترنت.


تردد قناة اليرموك 2019


تعتبر قناة اليرموك من أهم القنوات التى تبث العديد من الأخبار العربية والأردنية وتخدم ملايين المواطنيين من خلال البرامج الإخبارية والبرامج الإجتماعية وأيضا الترفيهية كما تقدم أيضا المسلسلات الدرامية وعلى رأس تلك المسلسلات مسلسل قيامة أرطغرل، هذا المسلسل الذي أصبح حديث الشارع العربي، وذلك لما يقدمه المسلسل من دراما تاريخية حول قصة الغازي أرطغرل وكيف استطاع توحيد القبائل ومحاربة المغول والصليبين، ويمكنكم ضبط تردد قناة اليرموك على القمر الصناعي نايل سات على هذا التردد.


التردد: 11678


الإستقطاب: رأسي


معامل الترميز: 5/6


موعد عرض مسلسل أرطغرل على قناة اليرموك


ويمكن لجميع متابعى موقعنا عرب فور نيوز متابعة أحداث حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس عبر قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءاً وذلك عقب عرضه على قناة trt1 التركية بساعات وعقب الإنتهاء من ترجمة أحدث الحلقة، جدير بالذكر أنه قد تم تأجيل عرض الحلقة 131 من مسلسل أرطغرل الموسم الخامس نظرا لإحتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.




– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي ارطغرل 131| اليوم ضبط تردد قناة اليرموك 2019 الناقلة لمسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 131 الموسم الخامس على النايل سات من الرابط التالي
المصدر :عرب فور نيوز
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حاجه انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .