فيديوهات عنتيل الغربية الطبيب , عنتيل الغربية الجديد الطبيب يغتصب السيدات داخل عيادته

***



مشاهدة مباشر على اليوتيوب فيديوهات عنتيل الغربية الجديد الطبيب , المقاطه الجنسية لعنتيل شارع النادى , افلام عنتيل الغربية الطبيب , صور عنتيل طنطا , اول فيديو لعنتيل طنطا الطبيب , فيديوهات عنتيل طنطا الطبيب الجنسية




حصري على موقع كل حصري ومن مكان الحدث عنديل جديد في سلسلة عناتيل محافظة الهيجان الغربية ربنا يخرجنى منها على خير وبالضبط كده من طنطا شارع النادي شهدت عيادة طبيب نشوب مشاجرة وصلت إلى حد التراشق بالأيدي والألفاظ النابية بين مريضة مع الطبيب المعالج لها وزواره لاتهامهه بمحاولة ملامستها في أماكن حساسة بجسدها واغتصابها داخل عيادته الخاصة.

وتم إخطار الجهات الأمنية بالواقعة وتمكن زوار العيادة من تخليصها من يد الطبيب بعدما انتابتها حالة من الصراخ والفزع مما ارتكبه الطبيب من أفعال غير آدمية.

تلقي اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تتهم طبيب بمحاولة التحرش بها والتعدي عليها جنسيا.

كما انتقلت شرطة النجدة واصطحبت المريضة والطبيب وشهود العيان من الأهالي لديوان عام القسم فأمر العقيد سعيد النخشبندي نائب مأمور قسم أول طنطا الملازم أول محمد تعلب الضابط النبطشي بتحرير المحضر .

وبمناقشة المريضة ا ح ه الشرقاوي 25 سنة مقيمة بالبساتين بالقاهرة أفادت أنه في أثناء زيارة عند شقيقتها بمدينة طنطا شعرت بالمرض فقررت التوجه للطبيب لإجراء الكشف وعقب الكشف الطبي عليها حاول الطبيب ملامستها بأماكن حساسة لولا اسغاثتها فأنقذها الأهالي المنتظريين بالعيادة.

ومن جانبه رفض الطبيب أ ص شحاتة طبيب العظام الإدلاء بأقواله داخل محضر القسم علي أن يضع أقواله أمام النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر 13066إاداري أول طنطا.

وتم العرض على المستشار عمرو العسيري رئيس نيابة قسم أول طنطا والتي قرر حجز الطبيب لعمل التحريات من المباحث الجنائية بقسم أول طنطا حول الواقعة واستدعاء إحدى العاملات بالعيادة المجاورة للطبيب لشهادتها حسب طلب الطبيب أمام النيابة.

فيديوهات عنتيل الغربية الطبيب , عنيل الغربية الجديد الطبيب يغتصب السيدات داخل عيادته

فيديوهات عنتيل الغربية الطبيب , عنيل الغربية الجديد الطبيب يغتصب السيدات داخل عيادته

فيديوهات عنتيل الغربية الطبيب , عنيل الغربية الجديد الطبيب يغتصب السيدات داخل عيادته

انتظرو التفاصيل كاملة على موقع كل حصري فقط